مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

نقل الملفات من الحاسوب إلى الهاتف أو العكس دون استخدام USB

نقل الملفات بين الأندرويد و الكمبيوتر بدون كابل USB

في موضوع سابق تطرقنا الى شرح كيفية نقل الملفات بين أجهزة الاندرويد و الكمبيوتر بدون استخدام كابل USB، بحيث قدمنا لكم ثلاثة تطبيقات تساعد على ذلك و يمكنك اختيار احداها و الاستفادة من نقل الملفات بين هاتفك و حاسوبك بشرط ان يكونا متصلين بنفس شبكة الواي فاي.

و في شرح اليوم سنقدم طريقة أخرى لنقل الملفات من الكمبيوتر الى الهاتف مهما كان نظام التشغيل الذي يعمل به ( اندرويد أو iOS ... ) أو العكس دون الحاجة إلى استخدام كابل USB، ففي بعض الأحيان قد لا يتوفر لديك هذا الكابل أو تجده تالفا و بذلك ستحتاج إلى طريقة مؤقتة تكون فعالة، هذه المرة ستستخدم موقع يساعدك في نقل الملفات بدلا من استخدام التطبيقات مع العلم أن هذه الأخيرة تعتبر الأفضل.

شاهد أيضا :
ح 190 : نقل الملفات بين الأندرويد و الكمبيوتر بدون كابل USB

من خلال موقع ssavr يمكنك مشاركة الملفات بما فيها مقاطع الفيديو و الموسيقى و أيضا الصور و غيرها عن طريق رفعها على هذا الموقع باستخدام الجهاز الأول ثم تحميلها من نفس الموقع باستخدام الجهاز الثاني، و يحتاج هذا الموقع إلى أن يكون الجهازين متصلين بشبكة الانترنت و نفس شبكة الوايف اي.

و الميزة التي ستعجبك في هذه الطريقة هي مشاركة ملفاتك مع جهاز آخر في دولة آخرى أو مكان آخر بحيث يمكنك نسخ عنوان ال IP الخاص بك و ارساله الى صديقك و ستجد عنوان الآيبي من داخل اعدادات الموقع.

يمكنك أيضا ارسال النصوص من خلال صدوق الكتابة الذي ستجده في نفس الموقع و التحكم في حجم خط النصوص التي ترغب بمشاركتها و يمكنك مسح و حذف ملفاتك من الموقع فور أن يتم التوصل بها من الجهاز الثاني أو يمكنك تركها لتم مسحها تلقائياً بعد 7 ايام .

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016