مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

شرح أساسيات الربح من الشركة المغربية Learn and Earn - رابط التسجيل بالموقع

السلام عليكم إخواني أخواتي الأعزاء

learn and earn


اليوم أحببت أن أشارككم شركة مغربية رائدة في مجال إنتاج منتجات تجميلية طبيعية مئة بالمئة من خلال الإستثمار فيها يمكنك الربح مبالغ مالية مهمة قد تصل نسبة هذه الأرباح إلى 150%، هذه الشركة تدعى " Learn & earn Cosmetique " و هي غير نصابة كل معاملاتها قانونية مقر في مدينة الدار البيضاء، هذه الشركة تعمل في مجال انتاج مواد التجميل الطبيعية مستخلصة من زيت أركان.


للربح من الشركة يجب أن تقوم باستثمار مبلغ مالي حسب استطاعتك لشراء أسهم من الشركة و كل ما كان المبلغ المالي الذي تستثمر به كلما زادت أرباحك.

    يمكنك البدء بالتسجيل بالشركة بأي مبلغ المهم أن يكون أكثر من 800 درهم، عن طريق هذا المبلغ يمكنك التسجيل و تفعيل ال VIP بحسابك كل ثلاثة أشهر و عن طريقها يمكنك شراء باكات و البدء بالربح منها و الإستفادة من خدمات أخرى ( 800 درهم تتضمن  400 درهم عبارة منتوجات يتم إرسالها إلى عنوانك، و 400 درهم أخرى عبارة عن مبلغ يتم توزيعه على 10 أعضاء الذين تسجلت في نفس شبكتهم ).

   و يمكنك الربح أيضا عن طريق تسجيل أصدقاء جدد بالشركة و تسمى بالتسويق الشبكي Network Marketing


 بحيث إذا أدخلت شخصا جديدا بحسابك و قام بتنشيط ال VIP ستربح عن هذه العملية عمولة بنسبة 10% و أيضا ستربح عمولة بنسبة 7% إذا قام هذا الشخص بشراء أسهم أصغرها بمبلغ 55$، أما إذا قام الشخص الذي أدخلته بإدخال شخص آخر فتربح عن هذه العملية 5% و هذا الشخص إذا قام بإدخال شخص آخر فستربح 2% و إذا قام هذا الشخص بإدخال شخص آخر فستربح عمولة بنسبة 1% و تشكل كل هذه العمليات شبكة من أربع مستويات.


حتى تصلك الفكرة بشكل جيد يمكنك متابعة المثال الثالي :
إذا تسجلت بمبلغ 20.000 درهم أي 2222$ فإن نسبة ارباحك يوميا تكون مثلا : 

الاثنيــن : 0.90 %     ستربح               19.99 $
الثلاثــاء : %1.25 -------------------- 27.77 $ 
الأربعاء : 0.80 % -------------------- 17.77 $
الخميس : 0.96 % -------------------- 21.33¨$
الجمعـة : 1.00 % ---------------------22.00 $
السبـت و الأحد : ----------- ----------- 0.00 $ لأن الشركة لا تعمل في أيام العطل

مجموع أرباحك : 108.86 $  أي  979.74 درهم في الأسبوع.

أما بالنسبة لأرباحك الشهرية فستكون كمثال :
979.74 درهم * 4 أسابيع = 3918.96 درهم في الشهر

و إذا قمت بإدخال 3 أشخاص بنفس المبلغ الذي تسجلت به ستربح نسبة أرباح تصل الى 496$ أي 4470 درهم و بذلك ستربح في المجموع        4470 + 3918.96 = 8388.96 درهم

ستسفيد من هذه الشركة إذا كنت ترغب بتحسين مدخولك عن طريق البدء بخطة عمل لزيادة أرباحك، كلما تسجلت بمبلغ مالي مهم ستكون أرباحك مرتفعة، و كلما أدخلت أدخلت أعضاء جدد ستزيد من نسبة أرباحك.

بالنسبة لي استفدت من هذه الشركة بشكل جيد و لهذا أحببت أن أشارككم هذه الشركة المغربية فالربح منها أكيد أما نسبة الخسارة فهي منعدمة 0 % ، ما ذا تنتظر أكثر من هذا ؟ عوض أن تضع أموالك في الأبناك و تقوم بخزينها فقم بالتسجيل بشركة Learn & Earn و استثمار مبلغ مالي فيها.

إذا كنت ترغب بالتسجيل فيمكنك الضغط على الرابط التالي :

بعد الدخول إلى رابط التسجيل و قم بملئ بياناتك الخاصة ثم قم بالتسجيل بالموقع، بالنسبة لدفع الأموال فيتم عن طريق تحويل مبلغ مالي إلى حساب الشركة عن طريق وكالة بنكية " BMCE " أو عن طريق الأبناك الإلكترونية مثل Paypal و Neteller

و سنتعرف على طريقة تحويل الأموال و البدء بالربح من الشركة بالتفصيل في دروس مصورة، و أنصحك بأن لا تتردد لأن الشركة غير نصابة و الربح منها أكيد.

و هذا دليل على مصداقيتها و شعبيتها :


بالإضافة إلى ذلك سنقدم لكم في درس لاحق إن شاء الله إثبات الدفع والمبلغ الذي ربحته من خلال شركة Learn and Earn.

مقر الشركة :



سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016