مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

رسميا سامسونج تعلن عن هاتف Galaxy S7 و إليكم أهم مميزاته



رسميا أعلنت سامسونج اليوم عن هاتفها الجديد Samsung S7 و ذلك خلال فعاليات مؤتمر الجوال العالمي MWC 2016 الذي يقام حاليا في مدينة برشلونة الإسبانية، و يأتي هذا الهاتف بمجموعة من الميزات التي سنتطرق لها في هذا الموضوع.

بالنسبة للتصميم فهذا الهاتف لم يختلف عن سابقه كثيرا، و سيتم توفيره بثلاثة ألوان و هي الذهبي و الرمادي و الفضي و بتصميم أنيق و جذاب.



و يأتي هاتف سامسونج جلاجسي إس 7 بشاشة من نوع Quad HD Super AMOLED ذات قياس 5.1 بوصة و بدقة 1440 في 2560 بيكسل، و يتوفر على معالج عشاري النواة من نوع Snapdragon 820 بالنسبة للهواتف الموجهة للسوق الأمريكية، و معالج من نوع Exynos 8 Octa 8890 موجه للسوق العالمية، كما يأتي بذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت.

 بالإضافة إلى ذلك فالهاتف يتوفر على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت و بخلاف هاتف Samsung S6 فالهاتف الجديد يتوفر على منفذ خاص ببطاقة الذاكرة الخارجية MicroSD لزيادة مساحة التخزين حتى 200 جيجا.

و يعمل هذا الهاتف بنظام Android 6.0.1 و يدعم تقنية الاتصال اللاسلكية WiFi, Bluetooth, و أيضا شبكات الاتصال الجيل الرابع LTE, و يدعم أيضا شريحتي اتصال بالاضافة إلى أنه مقاوم للماء بمعيار IP68.



يتوفر أيضا على كاميرا خلفية  بدقة 12 ميغابيكسل مع فتحة عدسة f/1.7 مع ميزة مثبت الصورة البصري، أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميغابيكسل و قد تم تزويدهما بتقنيات جيدة للتصوير كما تم تحسين تطبيق الكاميرا و الحساس بالإضافة إلى التركيز التلقائي و الفلاش الثنائي.

هاتف Samsung Galaxy S7 تم تزويده بحساس للبصمة متطور و بتقنيات الدفع الخاصة بسامسونج خاصة Pay و التي يستخدمها أكثر من 5 ملايين شخص حول العالم، كما يأتي ببطارية تعمل بسعة 3000 ميلي أمبير و التي تدعم ميزات الشحن السريع،والشحن اللاسلكي السريع، و الشحن اللاسلكي.



و حسب شركة سامسونج فإنها ستقدم نظارة الواقع الإفتراضي VR كهدية مع هاتف Galaxy S7 في حال الطلب المسبق في السوق الأمريكية والأوروبية، و من المنتظر أن يكون سعر جالاكسي اس 7 حوالي 699 يورو، ، و من المنتظر أن يتم فتح الطلب المسبق للحصول عليه ابتداء من 23 فبراير، و سيصبح متوفرا ابتداءا من 11 مارس القادم.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016