مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

بالصور هاتف Galaxy S7 Edge يأتي بميزات عالية في التصوير

galaxy s7 edge picture

تم الكشف عن مجموعة من الصور التي التقطت بعدسات كاميرات هاتف Samsung Galaxy S7 و أيضا Galaxy S7 Edge من خلالها يتضح أنها صورت في إضاءة جيدة و تظهر جودة عالية في التصوير.

و قد كشفت شركة سامسونج يوم الأحد خلال فعاليات مؤتمر الجوال العالمي عن هاتفها الجديد Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge، و من الميزات التي يأتي بها هذا الهاتف هي فتحة العدسات في الكاميرا و التي تم زيادتها لتصبح f/1.7 و التي تساعد على الحفاظ على التصوير بتقنية ISO و التي تدعم التصوير في الاضاءة المنخفضة او الاماكن المظلمة، كما أن سرعة غالق الكاميرا البطيئة مكنت من الحفاظ على ثبات الصور من خلال تقنية OIS.

و في ما يلي نستعرض عليكم بعض الصور التي التقطت بعدسة كاميرا الهاتفين :

بالنسبة لهاتف Samsung Galaxy S7 :

gALAXY S7 EDGE

Galaxy s7 edge

أما بالنسبة لهاتف Galaxy S7 Edge نجد أن أعلى ISO هو 250 أما سرعة الغالق فهي أسرع من 1/10 في الثانية.

galaxy s7 edge


samsung galaxy s7

و من الخاصيات التي تأتي بها كاميرا هاتف سامسونج الجديد هي مؤثرات مميزة في الإضاءة و التي تضيف وضوحا أكثر للصورة، كما يظهر في الصور التالية :

galaxy s7 edge


هاتف جلاجسي إس 7

و من بين الصور التي تم عرضها هي صور سيلفي عادية تم إلتقاطها بكاميرا هاتف Galaxy S7 Edge و تظهر بجودة عالية أفضل من صور السيلفي التي يتم التقاطها بهواتف سامسونج السابقة.



سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016