مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

إتش تي سي تكشف رسميا عن هاتفه الجديد HTC One X9

هاتف HTC One X9

كشفت شركة إتش تي سي  رسميا عن هاتفها الجديد و الذي أطلقت عليه إسم " HTC One X9 " و يأتي ذلك بعد أن كشفت عن هاتف HTC One 9 في شهر أكتوبر الماضي و الذي يتميز بتوفره على مجموعة من المواصفات الرائعة و يبلغ سعره 499 دولارًا، بالإضافة إلى أنه يشبه إلى حد كبير شكل هواتف آيفون.

هاتف HTC One X9 يأتي أيضا بميزات رائعة و يتمتع بتصميم جميل المظهر و مدعوم من الهيكل المعدني، كما يتوفر على شاشة ذات قياس 5.5 بوصة بدقة 1080 x 1920 بيكسل محمية بطبقة من زجاج غوريلا غلاس، كما أن الشاشة تقدم زوايا مشاهدة واسعة وعالية التباين في ضوء النهار، كما أن الهاتف مزود بمكبرات صوت "BoomSound" القوية و الموجودة على الجانب الأمامي من الهاتف.

يتوفر هاتف إتش تي سي الجديد على أحدث معالجات ميدياتيك " Helio X10 " يدعم معمارية 64 بت و يحتوي على ثمانية أنوية Cortex A53 تعمل بتردد 2.2 جيجاهيرتز، كما يتوفر الهاتف على شريحة رسوميات من نوع PowerVR G6200 بتردد 700 ميجاهيرتز، و يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجا و مساحة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت يمكن زيادتها حتى 2 تيرابايت عن طريق بطاقة microSD.

هاتف HTC One X9

يأتي الهاتف أيضا بكاميرا أمامية بدقة UltraPixel و التي تتميز بتقديم صور ممتازة في ظروف الإضاءة المنخفضة، كما يتوفر على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل مع ميزة مثبيت الصورة البصري تستطيع تصوير فيديو بدقة 4K و أيضا التقاط صور بصيغة RAW.

و يتوفر هاتف HTC One X9 على بطارية بسعة 3000 مللي أمبير، و التي تستطيع الصمود حتى 15 ساعة من المكالمات الصوتية عبر شبكات الجيل الثالث حسب شركة " اتش تي سي " و تشغيل 10 ساعات من الفيديوعالي الوضوح، أو تشغيل 40 ساعة من الموسيقى، و تدعم هذه البطارية ميزة الشحن السريع.

بالنسبة لإصدار الاندرويد الذي سيأتي مع الهاتف فإن الشركة لم تكشف عنه، إلا أن أغلب التسريبات تشير إلى إصدار Android Marshmillow، و يدعم الهاتف شريحتي اتصال Dual SIM، و سيبلغ سعره حوالي 370 دولار، إلا أن موعد طرحه لم يتم الإعلان عنه بعد.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016