مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

ح 166 : شرح استخدام برنامج تحميل الملفات FlareGet أقوى منافس ل IDMan

تحميل برنامج flareget

توجد العديد من البرامج التي تساعد على تحميل الملفات إلا ان أغلبها قد يكون غير مجدي، و لكن إذا كنت تحتاج إلى برنامج بمواصفات قوية يمكنك استخدام " إنترنت داونلود مانجر IDMan " و هو برنامج مشهور غني عن التعريف، من خلاله تستطيع تحميل الملفات بكل سهولة خاصة و أنه يظهر على شكل أيقونة بجانب أي فيديو على المتصفح، و هي ميزة رائعة تسهل عملية تحميل مقاطع الفيديو بامتدادات مختلفة.

هذا البرنامج متوفر في نسخة مدفوعة، و لهذا يلجئ الكثير إلى استخدام طرق ملتوية لتفعيل البرنامج " الباتش، الكراك..." من اجل الاستفادة من ميزاته، و رغم ذلك فقد تظهر لك عدة مشاكل اثناء استخدامك لبرنامج IDM كعدم ظهور أيقونة التحميل و غيرها...

و إذا كنت ترغب باستخدام برنامج بنفس مواصفات IDMan و الأكثر من ذلك أنه مجاني أقدم لك في هذه التدوينة برنامج FlarGet ( رابط تحميل البرنامج أسفل الموضوع ) و الذي يعتبر أقوى منافس لبرنامج "  إنترنت داونلود مانجر " بحيث يتوفر على مجموعة من الميزات تجعله الأفضل.

من بين الميزات التي يتوفر عليها برنامج FlareGet أنه سريع و صغير الحجم، متوافق مع أنظمة التشغيل ويندوز، و الماكنتوش Mac OS و أيضا اللينكس ( توزيعة فيدورا، لينكس مانت، أوبنتو ... ) عكس برنامج IDM و الافضل من ذلك أنه يتوفر في نسخة مجانية.

و لهذا سنقدم لك في حلقة اليوم شرح لكيفية استخدام برنامج FlareGet و جعله متوافقا و متكاملا مع أهم المتصفحات لتحميل الملفات بكل سهولة و بدون مشاكل، و يمكنك مشاهدة حلقة اليوم لمتابعة خطوات الشرح :


تحميل برنامج FlareGet من الموقع الرسمي

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016