مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

سامسونج تكشف عن هاتفها الجديد Galaxy J3 بمواصفات رائعة


جلاجسي j3

كشفت Samsung رسميا عن هاتف Galaxy J3 و الذي يعتبر أحدث هواتفها في السوق الصينية بعد أن ظهرت مجموعة من التسريبات التي تخص مواصفاته.

و قد أضافت سامسونج الرمز 6 بجانب إسم الهاتف ليظهر بهذا الشكل ⑥Galaxy J3 و قد يعني ذلك وجود نسخ أخرى من هاتف Galaxy J3.

هاتف سامسونج الجديد يأتي بمجموعة من المواصفات أهمها :

أنه يتوفر على شاشة من نوع Super Amoled بقياس 5 بوصات و بدقة وضوح 720×1280 بكسل، كما يتوفر على معالج رباعي النوى من نوع Snapdragon 410 يعمل بتردد 1.2 جيجاهيرتز، و ذاكرة وصول عشوائي بسعة 1.5 جيجابايت، ذاكرة تخزين بسعة 8 جيجابايت يمكن زيادتها من خلال إضافة بطاقة MicroSD.

هاتف جلاجسي j3

و يأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسيل مع وجود فلاش، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسيل، كما يتوفر هاتف جلاكسي J3 على بطارية تعمل بسعة 2600 مللي أمبير، و سيأتي الهاتف بثلاث ألوان و هي الأبيض و الأسود و أيضا اللون الذهبي، و سيعمل الهاتف بنظام أندرويد Lollipop 5.1 بواجهة TouchWiz.

و حسب ما أعلنت عنه شركة سامسونج فإن هاتف Galaxy J3 يتوفر على بعض الميزات المتوفرة في أهم هواتفها كوضع حفظ البطارية و أيضا نقرتين لفتح الكاميرا و ميزة Smart Manager للحماية من الفيروسات و إدارة الذاكرة كما يدعم الهاتف الإتصال بشبكات الجيل الرابع LTE.

و سيتوفر هاتف Galaxy J3 في المرحلة الأولى في الأسواق الصينية أما بالنسبة لموعد صدور الهاتف و سعره فإن سامسونج لم تكشف أي معلومات عن ذلك. 

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016