مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

أكتب هذه العبارة و اكتشف بعض أسرار أصدقائك على الفيسبوك

أكتب هذه العبارة و اكتشف بعض أسرار أصدقائك على الفيسبوك

أضافت فيسبوك العديد من الميزات الرائعة على موقعها و التي تميزها عن باقي مواقع التواصل الاجتماعي، و من بينها توجد خاصية جديدة تسمح لك الوصول إلى كل الصور و مقاطع الفيديو و المنشورات التي أعجب بها أصدقائك، و أيضا تلك التي أعجبت بها منذ بداية استخدامك لحسابك على الفيسبوك.

هذه الميزة يمكنك الاستفادة منها إلا إذا كان حسابك باللغة الإنجليزية، و إذا كانت لغة حسابك غير ذلك يمكنك تغييرها من هنا، كما في الصورة التالية :


بعد أن يصبح حسابك باللغة الإنجليزية يمكنك الاستفادة من هذه الخاصية بحيث سيصبح بإمكانك الوصول إلى الصور و الفيديوهات و المنشورات التي أعجب بها أصدقائك، ما عليك سوى التوجه إلى خانة البحث بموقع الفيسبوك ثم تكتب عبارة " Photos liked by " متبوعة باسم حساب صديقك.

بعد ذلك ستظهر الصور التي أعجب بها صديقك كما في الصورة التالية :

facebook

و لمعرفة الأشياء الأخرى التي أعجب بها صديقك كالفيديوهات و الصفحات و المجموعات و غيرها يمكنك التوجه إلى شريط الأقسام الموجود بالأعلى.

و إذا كنت ترغب بمعرفة الأشياء التي قمت أنت بالإعجاب بها و استعراض كل ما أعجب به أصدقائك ما عليك سوى كتابة عبارة " Friends who like ".


سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016