مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

أفضل ثلاث تطبيقات تسمح لك بتحديد مكان من يتصل بك هاتفيا

Mobile Number & Phone Location


تتيح لك بعض تطبيقات الهواتف الذكية إمكانية كشف و معرفة أصحاب الأرقام المجهولة التي قد تسبب لك إزعاجا كبيرا، و قد اتجهت تطبيقات أخرى إلى تحديد مكان المتصل، بحيث تقوم هذه التطبيقات بتتبع رقم الهاتف و تحديد مكانه جغرافيا.

هذه الخاصية تتوفر في بعض مواقع التواصل الاجتماعي و التي تسمح للمستخدم من تحديد مكان من يتصل بك هاتفيا و ذلك من خلال أرقام شبكات الاتصالات المختلفة.

نقدم لك في هذه التدوينة ثلاث تطبيقات تسمح لك بمعرفة من يتصل بك هاتفيا و تحديد مكانه :

  - تطبيق  WorldCallPlaceAndTime:
هذا التطبيق يسمح لك بمعرفة اسم المدينة أو المنطقة التي تأتيك منها المكالمة الهاتفية دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، و يتيح لك هذا التطبيق أيضا من معرفة مكان الأرقام التي تتصل بها أو تستقبل مكالمات منها.

لتحميل التطبيق عبر الرابط التالي، اضغط هنا.

- تطبيق Mobile Number & Phone Location :
يسمح لك هذا التطبيق من معرفة التفاصيل المتعلقة برقم هاتف من يتصل بك، بحيث يمكنك معرفة إسم و مكان الشخص الذي يتصل بك، و المميز أنه لا يحتاج إلى اتصال بالانترنت.

ويمكنك تحميل التطبيق عبر الرابط التالي، اضغط هنا.

- تطبيق تحديد مكان المتصل  :
هو تطبيق عربي من خلاله يمكنك معرفة أماكن الأرقام الهاتفية التي تتصل بك في جميع أنحاء العالم عن طريق خاصية GPS و المميز أنه يقوم بتحديد المكان بدقة.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016