مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

ويندوز 10 سيحصل على تحديث ضخم في شهر نوفمبر القادم

windows 10 threshold

في آخر الاخبار المتعلقة بويندوز 10، تستعد مايكروسوفت لطرح تحديث رئيسي لإصدار الويندوز الجديد و ذلك في الأسبوع الأول من نوفمبر القادم، و قد أطلقت مايكروسوفت على هذا التحديث إسم " threshold 2 "  أو " تحديث الخريف لويندوز 10 " 
و من المنتظر أن يأتي هذا التحديث بمزايا جديدة و بمجموعة من التحسينات التي كان من المفترض أن تكون ضمن النسخة النهائية لويندوز 10 بحيث لم تجد طريقها إلى في الوقت المناسب.

و حسب المدون " بول ثوروت " المتخصص بالكتابة عن منتجات شركة مايكروسوفت نقلا عن مصدر موثوق فإن التحديث الجديد سيتوفر مثل أي تحديث آخر، و دون أن يقوم المستخدم بعمل أي شيء سيحصل على هذا التحديث، بحيث أن المستخدم قد يشغل حاسوبه في أحد الأيام و يسجل الدخول إليه فيكتشف أنه تم تحديث الويندوز الخاص به إلى نسخة جديدة.

و في ما يخص مستخدمي ويندوز 7 و ويندوز 8 الذين يقومون بترقية حواسيبهم إلى Windows 10 بعد صدور التحديث الجديد فإنهم سيحصلون مباشرة على نسخة الخريف من نظام ويندوز 10.

و أكد موقع " The verge " المختص بجديد التقنية فإن تحديث الخريف لويندوز 10 يتوفر على بعض التحسينات و التغييرات في واجهة المستخدم و التي كان من المفترض أن يتم طرحها في النسخة النهائية لويندوز 10، كالقوائم المحسنة و عناوين الأعمدة الملونة للتطبيقات، و أعمدة إضافية من أيقونات " Live tiles " في قائمة إبدأ.

و سيحصل متصفح " Microsoft Edge " على بعض التحسينات إلا أنها لن تشمل الامتدادات التي وعدت مايكروسوفت أن يتضمنها هذا المتصفح على غرار تلك التي يتوفر عليها كل من كروم و فايرفوكس، و من المنتظر أن يتم دعم متصفح " Edge " لهذه الامتدادات حتى العام القادم.

و سيتوفر أيضا هذا التحديث على تطبيق " skype messenger " الجديد و لغات أكثر، كما سيتم تزويد المساعد الرقمي " Cortana " بخاصية جديدة و هي إرسال الرسائل النصية مباشرة جهاز الكمبيوتر إلى أي هاتف ذكي يعمل بنظام ويندوز 10.

 و سيتم تحديث أداة استعادة النظام بحيث ستقوم بإعادة النظام إلى تحديث الخريف للويندوز 10 و ليس النسخة النهائية التي تم إطلاقها في شهر يوليوز الماضي، و بذلك لن يفقد المستخدم تخصيصات الشركة المصنعة للحاسوب حتى و إن تم التحديث من ويندوز 10.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016