مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

جوجل تكشف عن نظارة الواقع الافتراضي CardBoard و التي تدعم شاشات أكبر


Cardboard for ios


خلال مؤتمر المطورين أعلنت جوجل عن آخر مستجداتها من بينها نسخة جديدة من نظارة الواقع الإفتراضي  Cardboard و التي تم تحسينها لتعمل مع هواتف بشاشات كبيرة ذات 6 بوصات، و المميز أيضا أنه أصبح استخدام هذا الجهاز بشكل أسهل و في ثلاث خطوات بدلا من 12 خطوة كما كان في السابق، ، و يمكن استخدام هذه النظارة مع هاتف الآيفون من خلال تطبيق Cardboard for iOS.

و أعلنت جوجل أيضا عن منصة جديدة لنظارتها تحمل إسم Jump، هذه الأخيرة تسمح لك بإنشاء و مشاركة المحتوى بكل سهولة للمُساعدة في التقاط مقطع فيديو للواقع الافتراضي، و ليتم ذلك تعاونت جوجل مع شركة GoPro بهدف إنشاء منصة ضخمة من الكاميرات لالتقاط مقاطع فيديو بزاوية 360 درجة بحيث يمكن لهذه المنصة ربط كل كاميرا في مكان واحد و تصوير فيديو من عدة اتجاهات.

نظارة الواقع الافتراضي

و أعلنت جوجل عن ميزة الإستكشاف Expeditions و عبارة عن نظام تعليمي مخصص للمعلمين بحيث يمكنهم أن يأخذوا تلاميذهم في رحلات ميدانية إلى أي مكان باستخدام نظارة الواقع الإفتراضي Cardboard و التحكُّم في رحلة ميدانية عن طريق جهاز أندرويد.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016