مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

جوجل تعلن عن موعد حدث جديد و مثير بالهند

أندرويد ون


قامت شركة جوجل بإرسال دعوات خاصة إلى الصحفيين من أجل الحضور إلى مؤتمرها الصحفي و الذي سيقام بالهند في 15 شتنبر/ أيلول الحالي و يظهر في صورة الدعوة بأن هذا المؤتمر سيكون مخصّص "لإعلان جديد و مثير".

رغم أن جوجل أرسلت هذه الدعوات إلا أنها لم تكشف أي تفاصيل عن هذا المؤتمر و لا عن نوع المنتوج الذي تعتزم الشركة الإعلان عنه، و حسب المتتبعين فإن شركة جوجل قد تكشف عن أولى سلسلة هواتفها الجديدة و التي تدعى "أندرويد وَن"، و قد أعلنت جوجل مسبقا في مؤتمرها السنوي Google I/O 2014 بأنها ستقوم بالكشف عن سلسلة هذه الهواتف في شهر شتنبر بالهند.

و تصنّف هواتف "Android One" ضمن فئة الهواتف المتوسطة المواصفات العاملة بنظام الاندرويد و الرخيصة الثمن المخصصة للأسواق النامية بدءا من الهند، هذه الهواتف عبارة عن ثمرة تعاون بين شركة جوجل و ثلاث شركات هندية هي "سبايس" و "مايكروماكس" و كذلك "كاربون".

و لم تكشف جوجل عن المواصفات العتادية لسلسلة هواتفها الجديدة، باستثناء بعض التسريبات التي تقول بأن هاتف مايكروماكس سيأتي بشاشة ذات قياس 4.5 إنش و بدقة عرض 960×540 بيكسل و سيتم تزويده بمعالج من نوع  Snapdragon 200 و كما سيتوفر على كاميرا بدقة 5 ميجابيكسل.

و ستتوفر سلسلة هواتف "Android One" على نسخة الأندرويد الرسمية دون أن تتدخل الشركات الثلاث بإضافة أي تعديلات.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016