مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

سامسونج تضيف خرائط نوكيا Nokia Here إلى هواتفها و ساعاتها

خرائط نوكيا على سامسونج



تطبيق خرائط نوكيا Nokia Here يصل إلى أجهزة سامسونج بما فيها الهواتف التي تعمل بالأندرويد و الساعات التي تعمل بنظام تايزن بعد شراكة بين نوكيا و سامسونج.

و يقدم تطبيق Nokia Here لمستخدمي هواتف سامسونج إمكانية الحصول على خرائط 200 دولة، إضافة إلى تحديد الموقع و مشاركتها  بالإضافة إلى تصفح الخرائط دون التوفر على اتصال بالأنترنت كما يسمح بالبحث عن الأماكن و الملاحة و العمل بهذه المزايا دون الإتصال بالأنترنت كما يوفر خصائص أخرى مثل LiveSight للواقع الإفتراضي و ميزة Glympse التي تتيح مشاركة موقعك و إلى أين تذهب مع أصدقائك الموثوقين.

أما بالنسبة لساعات سامسونج فتطبيق Nokia Here سيكون متوفر مسبقا عليها إلا أنه لن يقدم مجموعة الخصائص الموجودة في التطبيق الخاص بالهواتف، و سيكتفي فقط بالخصائص الهامة بما فيها تحديد الأماكن و الاتجاهات و أيضا الملاحة في حالة قيادة السيارة.

و تعتبر خرائط نوكيا أهم منافس لخرائط جوجل، و رغم ذلك فإن سامسونج ستقوم بإضافة هذا التطبيق على هواتفها التي تعمل بنظام الأندرويد في نهاية العام الحالي.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016