مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

إصدار النسخة 64 بت من جوجل كروم لإداء أفضل

جوجل كروم 64 بت


قامت جوجل بإطلاق النسخة النهائية الأولى لمتصفحها بإصدار 64 بت و ذلك لنظام الويندوز 7 و 8 كما قامت بتحديث الإصدار 32 بت والذي يأتي بمجموعة من المزايا.

و قد أصدرت جوجل النسخة التجريبية ل 64 بت في شهر يوليوز الماضي و اليوم أصبح متوفرا بشكل نهائي و أكثر استقرارا، و حسب جوجل فإن الإصدار 64 بت من متصفح جوجل كروم يقدم للمستخدم سرعة كبيرة في معالجة الرسوميات و تشغيل الوسائط المتعددة، مثلا أصبح تشغيل مقاطع الفيديو على اليوتيوب جيدا و ذلك من خلال ارتفاع أداء فك ترميز الكود VP9 المستخدم في هذه المقاطع.

و فيما يخص الحماية فإن هذا الإصدار يقدم مستوى عال من الأمان لمواجهة الثغرات و مختلف البرمجيات الخبيثة، بحيث تستغل جوجل مميزات الأمان الموجودة في الويندوز 7 و الويندوز 8 مثل ميزة High Entropy ASLR من أجل الحماية بشكل أفضل من الثغرات.

ومن مميزات النسخة 64-بت أيضا الحماية، حيث ان المتصفح يستغل مميزات الامان المتوافرة مؤخرا في أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز 7 وويندوز 8.

و يستفيد إصدار 64 بت من جوجل كروم من المزايا الحديثة في المعالجات لتقديم أداء أسرع من نسخة 32 بت و أكثر استقرارا.

و قد جاءت النسخة 64 بت مترافقة مع التحديث 37 لنسخة 32 بت، إذا كنت من مستخدمي نظام الويندوز 64 بت و تودّ الحصول على متصفح Google Chrome 64 bit يمكنك تنزيله من الموقع الرسمي

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016