مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

مصادر تشير إلى أن آبل ستطرح هاتف آيفون 6 في 25 شتنبر المقبل


new iphone 6 coming soon


بعد سلسلة من التسريبات حول هاتف iPhone 6 ففقد كشف الموقع الصيني China.com عن وسائل الاعلام الصينية نقلا عن مصادر الصناعة، بأن شركة آبل تنوي طرح هاتفها الجديد في الخامس و العشرين من شهر شتنبر/أيلول 2014
و حسب المراقبون فإن هذا التاريخ يأتي مناقضا لما دأبت عليه شركة آبل بطرح هاتفها يوم الخميس و ليس يوم الجمعة كما أفاد الموقع الصيني، فيما كشفت تقارير سابقة بأن شركة Apple تنوي طرح هاتفها "ايفون 6" في 19 شتنبر/أيلول و الذي يصادف كذلك يوم الجمعة.
و جاء في التسريبات الجديدة بأن شركة آبل تعتزم أن تطلق إسم iPhone Air على النسخة الأكبر لهاتف "آيفون 6" بشاشة ذات قياس 5.5 بوصة.
 أما بالنسبة لسعر نسخة iPhone 6 التي تتوفر على شاشة بقياس 4.7 بوصة فيصل إلى 850 دولار، بينما سيصل سعر نسخة 5.5 بوصة إلى 965 دولار.
و حسب التسريبات كذلك فإن هاتف "آيفون 6" فسيأتي مغايرا للهواتف السابقة خاصة من حيث التصميم، و سيكون أكثر نحافة من السابق، كما أنه سيأتي بموصفات أفضل و أقوى فيما يتعلق بدقة الشاشة و بنوع و تردد المعالج بالإضافة إلى حجم الشاشة.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016