مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

تسريب صور هاتف LG G3 بثلاث الوان

LG G3 new

 بدأت مؤخرا شركة LG بالإعلان عن أجهزتها الجديدة، بما فيها أجهزة التابليت و أجهزة الهواتف الذكية سبقها ترويج إعلاني مهم، خاصة من خلال التسريبات التي لا نعلم إن كانت فعلا تسريبات أو تقنية لتسويق المنتوج قبل الإعلان عنه رسميا ( هذا الأمر ليس منحصرا فقط على شركة LG بل عدة شركات) 
المهم أن الحملة التي تقوم بها شركة إل جي حاليا تسير بشكل صحيح لمنافسة أهم الشركات في مجالها، و من بين الأجهزة التي تعرف حملة إعلامية غير مسبوقة هو هاتف LG G3 المنتظر الإعلان عنه بشكل رسمي في 27 ماي من العام الحالي، و يسبق هذا الحدث ظهور عدة تسريبات لهاتف LG G3 قبل عدة أسابيع.
و اخر هذه التسريبات كانت بموقع Phone Arena بحيث تم نشر صور جديدة لهذا الهاتف بثلاث ألوان و هي الأبيض، الأسود و الذهبي، و تظهر هذه الصور تصميم رائع للجهاز ينتمي لفئة الهواتف الراقية، و ربما قد يكون مصنوعا من المعدن أو من المواد المقاومة للخدوش.

إل جي جي3
 و حسب نفس الموقع فإن الهاتف قد يتوفر على مواصفات عالية، من أهمها شاشة بحجم 5.5 بوصة و بدقة وضوح عالية 2K  او ما يُعرف بتقنية QHD، و ربما قد يأتي هاتف LG G3 بمعالج ب من نوع Qualcomm Snapdragon 805 الجديد، بالإضافة إلى مساحة تخزينية داخلية بحجم 32 جيجابايت، و ذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجا، و بطارية بسعة 3000mA/h و سيأتي الهاتف بنظام الاندرويد Android 4.4 KitKat.
كل هذه المواصفات تم نشرها في موقع Phone Arena لكنها تظل تسريبات فقط، و ننتظر فقط الموعد الرسمي للإعلان عن جهاز LG G3 الجديد.
المصدر : Phone Arena  

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016