مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

سامسونج تستعد للإعلان عن هاتف Galxy S5 Zoom

camera galaxy s5 zoom



تستعد شركة سامسونج للإعلان الرسمي عن هاتف Galaxy S5 Zoom في 29 أبريل من الشهر الجاري، و الذي يعتبر نسخة مطورة من هاتف Galaxy S5 الذي تم إطلاقه في بداية هذا الشهر مع التركيز على الكاميرا التي تميزه، و هو مناسب لعشاق فن التصوير.
و قد خضع الهاتف لعدة اختبارات حتى لا تقع شركة سامسونج في نفس المشكل الذي ظهر مع الكاميرا الأساسية لهاتف "جلاجسي إس 5".
و حسب آخر الأخبار فإن هاتف Galaxy S5 Zoom سيأتي بالعديد من المميزات أهمها الكاميرا الخلفية التي تبلغ دقتها 19 ميجابيكسل و هي أعلى دقة لدى هواتف سامسونج مع زوم بصري يصل إلى X10، هذه الكاميرا ستمكن المستخدم من تصوير فيديو بدقة 1080p، كما يتوفر الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل.

أما بالنسبة للشاشة فستكون من نوع Amoled HD، بقياس 4.8 بوصة و بدقة 720p، و قد تم تزويد الهاتف بمعالج ثنائي النواة من نوع Exynos 5 و هي نفس الشريحة التي تم استخدامها في هاتف  Note 3 Neo، و تعمل بتردد 1.7GHz، إضافة إلى ذلك فالهاتف سيأتي بذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا، مع مساحة تخزينية بحجم 16 جيجا مع إمكانية زيادتها عن طريق بطاقة Micro SD.

إلا أن هذا الهاتف تم تزويده بنظام تشغيل الأندرويد جيلي بين 4.4.2 و ليس كيت كات كما هو الحال لهاتف "جلاجسي إس 5".

بالمناسبة فالعديد من الأنباء تتحدث عن أن الهاتف المنتظر Galaxy S5 Zoom ربما يطلق عليه إسم Galaxy K، أو Galaxy K Zoom، و قد ظهرت الشائعات حول هذا الإسم بعد أن قامت شركة سامسونج بإرسال دعوة لوسائل الإعلام الدولية من أجل حضور مؤتمر KAPTURE THE MOMENT و الذي سيقام يوم 29 أبريل 2014 بسنغافورة، و قد ركزت الشركة الكورية في هذه الدعوة على حرف K. 

samsung galaxy s5 zoom

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016