مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

طابعة ثلاثية الأبعاد للإستخدام المنزلي و بتكلفة منخفضة

طابعة مايكرو الثلاثية الأبعاد



قامت شركة M3D بالكشف عن طابعة ثلاثية الأبعاد، و قد أطلقت عليها إسم Micro بحيث تأتي بحجم صغير ذات تكلفة منخفضة، تتيح للمستخدم العادي إستعمالها، و تتميز هذه الطابعة ببساطة التصميم على شكل مكعب، و بطول 19 سم فقط.

و أوضحت شركة M3D بأن طابعة "مايكرو" تستطيع طباعة جميع الأغراض بحجم يتراوح بين 4 و 6 بوصة تقريبا، و بطول يصل إلى 116 ميلليمتر، مما يتيح إمكانية إنتاج أجزاء صغيرة الحجم من الملحقات التكميلية لبناء النماذج أو وجدات بناء المجسمات و غيرها.
و حسب شركة M3D فإن الطابعة سيتوفر فيها ثلاثة خصائص رئيسية و هي الموثوقية، سهولة الإستخدام، و توافق المنتج مع التصميم، كما أضافت بأن عملية الطباعة تتم مباشرة بعد إدخال النموذج المراد طباعته، و تقبل هذه الطابعة البلاستيك من نوع AB و PLA.
أما فيما يخص برنامج طابعة "مايكرو" الثلاثية الأبعاد فمن المقرر أن يدعم أهم أنظمة التشغيل بما فيها الويندوز، الماك أوس و اللينكس، و يمكن توصيل الطابعة بأجهزة الحاسوب من خلال كابل USB.

و قد تمكنت الشركة من جمع أزيد من 50 ألف دولار خلال 11 دقيقة فقط، و ذلك في إطار جمع الدعم المالي الذي تم إطلاقه في موقع Kickstarter، و من المقرر أن يحصل الداعمون الأوائل على هذه الطابعة في شهر يوليوز من العام الحالي.
و لم تفصح الشركة عن موعد إطلاق الطابعة كما أنها لم تحدد سعرها في الأسواق بإستثناء أنها ستبيعها للداعمين بثمن 299 دولار أمريكي.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016