مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

تطبيق Truecaller سيحصل على أهم ميزات Truedialer

truedialer vs truecaller

  أعلنت الشركة السويدية Truecaller الرائدة في مجال خدمة معرفة أصحاب أرقام الهواتف، عن خطط جديدة و التي تهدف إلى دمج إثنين من تطبيقاتها في تطبيق واحد الغرض منه إدارة مكالمات الهاتف.

و تتوفر الشركة على خدمة تساعد على المستخدمين على معرفة المعلومات المتعلقة بأرقام الإتصال غير المعروفة و بذلك ستفيده في منع الاتصالات المزعجة من خلال تطبيق Truecaller، و نظرا لشهرته فقد حصل التطبيق الخاص بالخدمة على أكثر من 200 مليون تحميل.

و للإشارة فقد قامت الشركة سنة 2014 بإطلاق تطبيق منفصل عن الأول يدعى Truedialer يقوم بإضافة الأسماء و الصور للأرقام غير المعروفة تلقائيا في سجل المكالمات، و تهدف الشركة إلى الإستغناء عن هذا التطبيق تدريجيا بحيث تم البدء بنقل الميزات الأساسية لتطبيق Truedialer إلى تطبيق Truecaller الرئيسي.

و من المنتظر أن يتوفر تطبيق Truecaller على خاصية سجل المكالمات الذكي و أيضا ميزة التوفر " Avaibility "، و هي نفس الميزة التي يتوفر عليها تطبيق سكايب التي تسمح بإظهار تواجد الأصدقاء و جهات الإتصال قبل الإتصال بهم، و لكي تعمل هذه الميزة يشترط أن يكون الأصدقاء يتوفرون على تطبيق " تروكولور " في أجهزتهم.
*
و بذلك سيحصل تطبيق Truecaller في التحديث الجديد على تطبيق Dialer مدمج بداخله، الأمر الذي سيسمح للمستخدمين إجراء مكالمات هاتفية إنطلاقا من التطبيق الرئيسي.

و تسعى الشركة من خلال دمج تطبيقيها في تطبيق واحد إلى توسيع خدماتها و زيادة عدد مستخدميها، أما بالنسبة لتطبيقها الثالث Truemessenger فلا توجد أي خطط للشركة حتى الآن لدمجه مع التطبيق الرئيسي.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016