مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

موقع سيسمح لك الحصول على العديد من نقاط الواي فاي القريبة منك مجانا


الحصول على كود الويفي

يبحث العديد من المستخدمين عن طرق و أدوات تساعد على الوصول الى نقاط الواي فاي القريبة منهم بالمجان، و قد قدمنا لكم في تدوينات سابقة تطبيقات تمكن من الاتصال بالانترنت مجانا في الأماكن العامة و أيضا الخاصة، بحيث يجب أن تكون نقاط الواي فاي مدرجة في قاعدة بيانات هذه التطبيقات و التي أصبحت أكثر شعبيىة.

و إذا كنت ترغب أيضا بالحصول على نقاط الواي فاي القريبة منك أو في أي مكان في العالم بدلا من التطبيقات يمكنك الإستعانة بموقع مميز يدعى " Get Wifi "  بحيث سيسمح لك بتحديد نقاط الواي فاي المفتوحة في كل أرجاء العالم، و قد تجدها أيضا قريبة منك أو في الأماكن العامة مثل المقاهي و المطاعم، و بذلك ستتمكن من الإتصال بالإنترنت مجانا عن طريق هذه النقاط، و يعتبر هذا الموقع كدليل للوصول إلى أقرب نقطة واي فاي.

اختراق الويفي

و يتميز الموقع بتوفره على قاعدة بيانات مهمة بحيث يتوفر على ما يقارب نصف مليون نقطة واي فاي حول العالم و يتم تحديثها بشكل دوري، و يستخدم الموقع خريطة " OpenStreetMap " التي تسمح بتحديد مواقع الواي فاي و تسهيل الوصول إليها، بعد الدخول إلى الموقع أكتب إسم مدينتك بالخانة المخصصة لذلك، و ستظهر لك خريطة بها العديد من نقاط الواي فاي القريبة منك.

رابط موقع Get Wifi

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016