مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

إعادة متصفح مايكروسوفت إيدج إلى إعداداته الإفتراضية و حل جميع مشاكله

reset microsoft edge

من بين الإضافات التي جاء بها ويندوز 10 هي متصفح Microsoft Edge، و قد قامت مايكروسوفت بإضافة هذا المتصفح لتعويض Internet Explorer و منافسة باقي المتصفحات، إلا أنه لايتوفر على بعض الميزات التي تجعل منه منافسا قويا.

و لمن استخدموا متصفح Microsoft Edge وجدوا أنه لا يتوفر خيار لإعادته إلى الوضع الإفتراضي و هي ميزة تتوفر عليها أغلب متصفحات الإنترنت مثل جوجل كروم و فايرفوكس، و تساعد خاصية الوضع الإفتراضي على حل المشاكل التي تظهر على المتصفح مثل بطئه أو تشنجه.

و لهذا سنقدم لكم في هذا الموضوع طريقة سهلة لجعل المتصفح يعود إلى إعداداته الإفتراضية في وقت وجيز " Reset Microsoft Edge "، و بذلك ستتمكن من حل مجموعة من المشاكل التي قد تواجهك بهذا المتصفح.

- قبل أن تقوم بأي عملية يجب أن تأخذ بعين الإعتبار أنه سيتم حذف جميع بياناتك المحفوظة في المتصفح بما فيها حساباتك و أيضا الموقع التي قمت بإضافتها للمفضلة ... و لهذا يجب أن تأخذ نسخة إحتياطية لبياناتك على المتصفح قبل أن تعيده للوضع الإفتراضي.

- في البداية قم بتحميل الملف من الرابط الموجود في الأسفل، ثم قم بفك الضغط عنه.

 متصفح Microsoft Edge


- بعد فك الضغط عن الملف إضغط عليه بالزر الأيمن للماوس ثم قم بالضغط على الخيار Run with PowerShell.

- بعذ ذلك ستظهر لك نافذة Power Shell ثم تختفي بسرعة، و مبروك عليك متصفح Microsoft Edge تم إعادته لوضعه الإفتراضي.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016