مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

إتصل مجانا لدول العالم مع تطبيق nanu

تطبيق nanu


تتوفر حاليا الألاف من التطبيقات التي تتيح للمستخدم إجراء مكالمات مجانية عبر العالم و تختلف هذه التطبيقات فيما بينها من خلال الخصائص التي تمتاز بها و من بين أفضل التطبيقات في هذا المجال يوجد تطبيق nanu.

و قد تم طرح هذا التطبيق مؤخرا من طرف الشركة السنغافورية "نانو" على متجر Google Play بالنسبة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد.

و من بين المميزات التي يتوفر عليها تطبيق nanu هي إمكانية إجراء مكالمات دولية لمختلف الهواتف بما فيها الثابثة، ، كما أن التطبيق تم تصميمه لدعم إجراء المكالمات عبر خطوط الإنترنت البطيئ مثل خطوط الاتصال من الجيل الثاني G2 مع المحافظة على الاتصال بجودة جيدة.

و تقدم الشركة لأول مليون مستخدم لتطبيق nanu 15 دقيقة مجانية و كمية من الدقائق المجانية لبقية المستخدمين، و حسب الشركة فإنها ستزيد عدد الدقائق المجانية و ذلك بازدياد عدد مستخدمي التطبيق، مما سيتيح للشركة بيع المزيد من الإعلانات وتوفير المزيد من الدقائق المجانية للمستخدمين، و تهدف الشركة إلى تخليص المستخدم من فواتير المكالمات الهاتفية، بحيث تتيح دقائق مجانية للاتصال الدولي و ذلك بفضل دعم التطبيق بإعلانات صوتية يستمع إليها المستخدم في الوقت الذي ينتظر فيه الرد على مكالمته.

في الوقت الحالي يوفر تطبيق nanu دقائق مجانية للاتصال ب خمسين بلدا و التي تدعم في الوقت الحالي إجراء مكالمات إلى الخطوط الأرضية فقط و من بين هذه الدول : الدنمارك و اليونان و فرنسا و الأرجنتين، الهند و ماليزيا و الولايات المتحدة و غيرها و للإطلاع على قائمة الدول التي يمكن الاتصال بخطوطها الأرضية يمكنك زيارة موقع التطبيق.

كما يدعم التطبيق الاتصال بالهواتف المحمولة إلى تسعة بلدان بما فيها ألمانيا و إيرلندا و الهند، و للاستفادة من الدقائق المجانية التي توفرها شركة "نانو" يجب أن يتوفر طرفي الاتصال على نفس التطبيق.

التطبيق متوفر حاليا لهواتف الاندرويد فقط و ستقوم الشركة بتوفيره لهواتف آيفون قريبا، ويمكن تنزيل تطبيق nanu من متجر جوجل بلاي.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016