مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

أنباء عن صدور النسخة التجريبية من الويندوز 9 الشهر القادم

الويندوز 9



مع بداية العام الحالي تناقلت الأخبار أن مايكروسوفت ستقوم بإصدار الويندوز 9 السنة المقبلة 2015 و الذي من المنتظر أن يكون شاملا و متوافق مع مختلف الأجهزة، إلا أن بعض المصادر أكدت قرب صدور نظام الويندوز 9 فبي نسختها التجريبية و ذلك في شهر شتنبر/ أيلول القادم.

و قد ذكر موقع ZDnet بأن شركة مايكروسوفت ستقوم بإطلاق النسخة التجريبية للويندوز 9 تحت إسم Windows 9 Preview و ذلك في شهر شنتبر القادم، كما أشار الموقع بأن الإصدار الجديد سيكون موجها بالأساس إلى المطورين، الذين سيقومون بالتعرف على النظام الجديد و من تم تصميم تطبيقات مناسبة و التي ستكون فيما بعد متاحة للتحميل من طرف المستخدمين.

فبعد عدة تعديلات على مستوى ويندوز 8 الذي لم يستطع كسب جمهور كبير، كان لابد من مايكروسوفت التفكير بالإسراع بإصدار النسخة التجريبية للويندوز 9 لتدارك الفشل الذي سببه الويندوز 8 و الذي كان له أثر كبير في تراجع مختلف الأجهزة بما فيها أجهزة الحاسوب و الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الويندوز فون، و من أجل تلبية حاجيات مختلف المستخدمين.

و من المنتظر أن تقوم مايكروسوفت بالإعلان عن النسخة التجريبية "الويندوز 9" في الأسابيع القادمة، هذه النسخة ستكون خالية من مجموعة من الخاصيات و التي لن يتم الإفصاح عنها إلا بعد صدور النسخة النهائية.

و من المنتظر أن يأتي الويندوز 9 بمجموعة من الخاصيات الجديدة بما فيها المكتب الإفتراضي و المساعد الشخصي الإفتراضي Cortana، إضافة إلى واجهة المترو الجديدة Metro-UI.

أما بالنسبة لسرعة و أداء الويندوز 9 فسيكون أكثر من السابق، و سيتم التركيز على  جعل الصوت و الصورة أكثر نقاء من خلال تقنية العرض العالية الوضوح.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016