مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

إل جي تعتزم إطلاق أجهزة تلفاز بتقنية 4K و شاشة عرض من نوع OLED

تلفاز ال جي 4k oled


من بين التقنيات التي أصبحت متاحة في أجهزة التلفاز هي تقنية   4Kو تقنية OLED، و تستغل معظم الشركات إحدى هذه التقنيات لتسويق منتوجها و ليس كليهما.

إلا أن شركة إل جي أعلنت في بداية الأسبوع الحالي أنها تعتزم إنتاج تلفاز يعمل بتقنية الدقة الفائقة 4K و شاشة العرض من نوع OLED معا و هي خطوة أولى من نوعها.

و حسب شركة إل جي فإنها ستقوم بطرح أجهزة التلفاز التي تعمل بهتين التقنيتين للبيع في شهر شتنبر/أيلول القادم و تأتي بشاشة ذات قياس 65 بوصة، و سيتم تسويقها أولا بأوروبا و كوريا الجنوبية و أمريكا الشمالية.

و قد قامت شركتا سوني و سامسونج بإنتاج جهاز تلفاز يتوفر على تقنية 4K و شاشة عرض بتقنية LED عوض OLED هذه التقنية تسمح للأجهزة الاستفادة من الإضاءة الخلفية، و يعني ذلك أن البيكسلات بإمكانها تقديم لون أسود أعمق، الذي يسمح للمصنعين توفير شاشات ذات درجات عالية من التباين.

و قد قامت شركة "سامسونج" في العام الماضي بتصنيع أجهزة تلفاز بتقنية OLED و شاشة بدقة عرض كاملة 1080p، كما قامت بتصنيع أجهزة أخرى بتقنية 4K و شاشة عرض تعمل بتقنية "LED".

و يبلغ سعر تلفاز LG الجديد 11.765 دولار، و حسب الخبراء فإن هذا السعر أكبر بمرتين إلى ثلاث مرات مقارنة مع أجهزة التلفاز الحالية التي بدقة 1080p و بقياس 65 بوصة، مما قد يحد ينقص من بيع أجهزة إل جي الجديدة.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016