مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

أخيرا شركة آبل تقدم للمستخدمين النسخة التجريبية من نظام OS X Yosemite

النسخة التجريبية لنظام OS X Yosemite

قبل شهر أعلنت شركة آبل عن الإصدار الجديد من نظام Mac OSX و التي أطلقت عليه إسم OS X Yosemite و ذلك ضمن فعاليات مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2014.

وقبل أن تقوم شركة آبل بطرح النسخة الرسمية و النهائية من هذا الإصدار قررت الشركة أن تقدم لمستخدميها النسخة التجريبية إبتداءا من يوم غد الخميس، و سيقوم بتجريب هذا الإصدار و الاستفادة من مزاياه المستخدمين الذين قاموا بالتسجيل مجانا و يصل عددهم مليون مستخدم.

و هذه هي المرة الأولى التي تتيح فيها شركة آبل بمنح المستخدم العادي بتجربة نظامها  OS X Yosemite Beta على أجهزة الماك، و تعتبر هذه النسخة التجريبية هي نفسها التي تم منحها منذ شهر للمطورين لكنها لا تتوفر على الميزات التي تم تخصيصها فقط للمطورين.

و من المنتظر أن تقوم آبل بإطلاق النسخة النهائية و الرسمية لنظام Mac 10.10 Yosemite في الخريف القادم، و الغرض من تقديم النسخة التجريبية هو التعرف على أهم المشاكل التقنية و الثغرات التي قد تواجه المستخدم ليتم إصلاحها.

و للتعرف على أهم مزايا النظام الجديد يمكنك زيارة هذا الموضوع، و يعتبر نظام OS X Yosemite تحولا كبيرا في مسيرة أنظمة آبل و الموجهة لأجهزة الماك.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016