مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

عقد شراكة بين منصّة الاعلانات "أد فالكون" و خدمة "تانجو"

Tango And Adfalcon


عقدت شبكة الإعلانات عبر الاجهزة الذكية AdFalcon يوم أمس شراكة مع خدمة التراسل الفوري Tango، و بذلك أصبحت ضمن مجال شبكتها الإعلانية في شمال إفريقيا و الشرق الأوسط و إيران و تركيا.
و حسب مسؤولي شركة "أد فالكون" العربية فإن هذه الأخيرة تملك خبرة كبيرة في مجال الإعلان على الجوال بالإضافة إلى قدرات تجارية محلية و شبكة علاقات قوية بالمنطقة.
و قد عبّر نائب الرئيس للإعلان في شركة Tango "ريتشارد رابات" عن سروره بالارتياح للنتائج الأولية لمنصّة “أد فالكون”  كما أشار إلى أهمية هذه الشبكة بالنسبة لمستخدمي خدمة "تانجو".
و قد وصف المدير التنفيذي لتطوير الاعمال بشبكة "أد فالكون" محمود سويد، هذه الشراكة بالاستراتيجية مع Tango لأن نطاقها الواسع و ارتفاع عدد المستخدمين بها يرفع من قيمتها لدى المعلنين بالشركة.
و حسب مسؤولي شبكة "أد فالكون" الاعلانية فإن هذه الأخيرة تمكن من تقديم مليارات المشاهدات الاعلانية سنويا في منطقة إعلاناتها، كما تقدم لوكالات الدعاية و الإعلان و كذا الناشرين بالمنطقة حلولا متكاملة، و حسب نفس الشركة فإن قاعدة عملائها شهدت نموا سنة 2013 بحيث بلغت سبة النمو 220%، كما أن إراداتها تضاعفت بشكل ملحوظ خلال نفس السنة بنسبة  300%.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016