مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

إل جي تكشف عن هاتفها الجديد LG G3 بمواصفات رائعة

lg g3 release date

   و آخيرا بعد ما يزيد عن الشهر من التشويق من خلال التسريبات فقد كشفت شركة  إل جي اليوم رسميا عن هاتفها الجديد LG G3، في عدة مدن حول العالم، و قد جاء بمواصفات مقاربة لما جاء في التسريبات.

  و من أهم مواصفات هاتف LG G3 فهي على الشكل التالي :
الشاشة : بشاشة بحجم 5.5 انش Quad HD (و هو قياس أكبر شيئا ما عن شاشة هاتف LG G2 و الذي يأتي بقياس 5.2 انش) بدقة 1440×2560 بكسل، بكثافة 538ppi، تدعم ميزة اللمس المتعدد.

المعالج و الذاكرة : بالنسبة للمعالج فهو من نوع Qualcomm Snapdragon 801 و الذي يعمل بتردد 2.5 GHz أما بالنسبة للذاكرة العشوائية RAM فقد وفرت شركة ال جي نسختين  من الهاتف، الأولى بذاكرة عشوائية 2 جيجا و ذاكرة تخزينية 16  جيجا، أما الثانية فهي تأتي بذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا و ذاكرة تخزين داخلية 32 جيجا، و يمكن الزيادة في حجم الذاكرة حتى 128 جيجا عن طريق بطاقة microSD.

كاميرا الهاتف : يتوفر على كاميرا خلفية بدقة 13 MP و التي تم تطويرها بالمثبت البصري OIS+ مع نظام التركيز التلقائي الجديد بالليزر (Laser Auto Focus) خلال 0.276 جزء من الثانية و كذلك الفلاش المزدوج Dual-LED، أما الكاميرا الامامية فهي بدقة 2,1 MP و التي تسمح بتصوير فيديو بتقنية Full HD.

تقنيات الاتصال : هاتف LG G3 يدعم شبكات الاتصال 11ac Wi-Fi، و تقنية الاتصال للمسافات القريبة NFC، و البلوتوث 4.0 ، كما يدعم تقنية GPS بالإضافة الى شبكات الجيل الرابع و المتقدم "LTE-Advanced"، بالنسبة للاتصال بالكابل فهو يتوفر على منفذ USB 2.0.

البطارية :  حسب شركة ال جي فإن البطارية هي بنفس حجم تلك التي يتوفر عليها هاتف LG G2 و يأتي بسعة 3000mAh
lg g3 review نظام التشغيل : يعمل الجهاز بنظام اندرويد كيتكات Android KitKat 4.4.2

التصميم : 
يتوفر الهاتف على هيكل مصنوع من مادة البولي كربونيت مع إضافة بعض التغييرات التي توحي بأن لهاتف مصنوع من المعدن و ما يميزه أنه مقاوم للخدوش، رغم مواصفاته الرائعة فإن هذا الهاتف ليس مقاوما للماء، و يأتي هاتف إل جي الجديد بسمك 8.9 مليمتر و بوزن 149 غرام، أما أبعاد الهاتف فهي 146.3 × 74.6 × 8.9 ملمتر، و التي تعتبر صغيرة بالنسبة لهاتف يتوفر على شاشة بحجم 5.5 إنش, سيتم توفير الهاتف بخمسة ألوان هي الأبيض و الأسود و البنفسجي و الوردي و الذهبي.
هذه المواصفات تجعل الهاتف يندرج ضمن فئة الهواتف الراقية، و سيتم طرحه للبيع في الأسواق كوريا الجنوبية إبتداءا من الغد فيما سيصبح متوفرا في الأسبوع القادم ب 170 دولة بأنحاء العالم.
و تحاول شركة ال جي منافسة اهم الشركات الرائدة في هذا المجال بهاتفها LG G3 بالنسبة للسعر فلم نحصل على معلومات أكيدة حول ذلك، و الذي سنخبركم به فور تأكدنا من ثمن البيع في جميع أنحاء العالم.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016