مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

سامسونج تعلن رسميا عن هاتفها Galaxy S6 Active المقاوم للماء و الغبار و الصدمات


هاتف galaxy s6 active

أخيرا كشفت شركة سامسونج عن هاتفها المقاوم للماء و الصدمات و هو نسخة مطورة من الهاتف الذكي الجديد Galaxy S6، و يحمل الهاتف الجديد إسم “ Galaxy S6 Active “.

و صمم هذا الهاتف ليكون مقاوما للماء و الغبار وفق معيار IP68، بحيث يستطيع ان يعمل تحت الماء حتى عمق 1.5 متر و لمدة 30 دقيقة و يستطيع تحمل الصدمات على الأسطح الصلبة حسب سامسونج، و هو الهاتف الذي يعتبر بمثابة النسخة الأقوى والمتينة من هاتف Galaxy S6. 

و من مواصفات هاتف Galaxy S6 Active أنه يأتي بشاشة من نوع Super Amoled ذات قياس 5.1 بوصة و تعمل بدقة عرض Quad HD و بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، و تم تزويد الهاتف بمعالج ثماني النوى من نوع Exynos 7420 و هو مطور بدقة تصنيع 14 نانومتر، و يتوفر الهاتف على ذاكرة عشوائية بحجم 3GB و ذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت لا يمكن زيادتها بحيث لا يتوفر الهاتف الجديد على منفذ لبطاقة الذاكرة الخارجية.

و يأتي أيضا الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل مدعومة بفلاش ضوئي Flash LED، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، و تم تزويد الهاتف ببطارية ذات سعة 3500mA/h مدمج بها خاصية الشحن اللاسلكي.

إضافة إلى كل ذلك فالهاتف الجديد من سامسونج يعمل بنظام أندرويد 5.0.6   “ Android Lollipop “ المرفوق بواجهة TouchWiz، و سيتم توفيره في ثلاثة ألوان و هي الأبيض و الأزرق و الرمادي، و يدعم الهاتف شبكات الاتصال اللاسلكية بما فيها تقنية ال WiFi و أيضا البلوثوت 4.0  و تقنية GPS و تقنية الاتصال القريب NFC بالإضافة إلى شبكات الجيل الثالث و الجيل الرابع 4G.

و حسب شركة سامسونج فإن هاتف Galaxy S6 Active سيتم طرحه في البداية بالولايات المتحدة الأمريكية يوم 12 من يونيو الحالي، بحيث سيباع حصريا لدى شركة الإتصالات الأمريكية AT&T، أما بالنسبة لطرح الهاتف في باقي الأسواق العالمية فلم تكشف الشركة أية تفاصيل متعلقة بذلك.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016